>,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (منتديات همسة حب) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدانا الغالي للاستفسار كلمني علي الايميل eslamzmzm40@yahoo.com >×÷·.·´¯`·)» (منتديات همسة حب ) «(·´¯`·.·÷× >,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اسلام زمزم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدانا الغالي للاستفسار كلمني علي الايميل eslamzmzm40@yahoo.com >×÷·.·´¯`·)» (منتديات همسة حب ) «(·´¯`·.·÷× >,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اسلام زمزم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشاهد رايتها بعيني

كاتب الموضوعرسالة
المخلصة لله
مشرف عام القسم الاسلامي
مشرف عام القسم الاسلامي
المخلصة لله

البلد : مصر
القوس

تاريخ الميلاد : 27/11/1991
الموقع الموقع : http://www.twbh.com/

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

مشاهد رايتها بعيني Empty
مُساهمةموضوع: مشاهد رايتها بعيني   مشاهد رايتها بعيني Icon_minitime1الإثنين 13 أبريل - 15:16:27

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابدا مستعينه بالله وما توفيقي الا بالله
مشاهدرايتها وابكت قلبي بحسره لقسوة قلو بنا وشده اعراضنا عن الله
( المشهد الاول )
كنت بموعد لى بعد زراعه الكلى واذا بي انتظر امام العياده لدخول الى الطبيب وفجاه اذا بي اسمع صوت اعرفه ولكن عجبت منه ؟؟؟
اقترابت لتاكد من مصدر الصوت واذا بي ارى كارثه ؟؟ اتدرون اخواتي ما الصوت ؟؟
صـــــــــــــــــــــــــــــــوت قبلاتـــــــــــــــــــــــــــــــ ممرض (000) يقبل ممرضه امريكيه فاجره ؟؟؟
يالله شعرت برغبه عارمه بالاستفراغ ؟؟
تقبلها ؟؟؟
وصل بك الحد لهذه الدرجه وليتك سترت قبح فعلك انما امام مراى من الناس يالله يالله لهذا الدرجه وصل بنا الحال ؟؟
لهذه الدرجه وصل بنا العار ؟؟
خرج والله اخواتي مطاطى الراس كانت اوراق ملفي لديه والله لم يجرؤ ان يرفع عينه يالله تستحي مني ولا تستحي من الله سبحان الله ؟؟؟
( المشهد الثاني )
كنت ايضا بموعد بعد الزراعه اذا بي اذهب الى العياده لقرب رقمي لدخول اذا بي ارى مجموعه فتيات ايضا مريضات بعد الزارعه الكلام بصوت مرتفع!!!!!!!!!!!!
الضحك بصوت مرتقغ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحجاب حدث ولا حرج !!!!!!!!!!!!!!!!!!
الموسيقي والسماعات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كل هذا يهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون ؟؟
كان امام العياده وقريب نوعا مامنهم رجل معاق بشكل كبير نوعا ما الظهر مقوس حتى المشي والله الحمد يمشي بصعوبه جدا كان يتناول طعام الافطار بجهل منه اذا بالهمز واللمز يكثر والضحكات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسالكم بالله لو كنت سليم صحيح لكنت شككت بنفسك وضايقك الوضع كيف بذاك المسكين ؟؟
انا لا اضع بذمتي انهم كانوا يتكلمون عنه ولكن والله لو رايتوا شكله وهو ينسحب بكل خجل وانكسار يالله لقسوه قلوبنا يالله اي قلوب نحمل اي احجار ؟؟ ولعلم هو شاب وليس كبير بالسن ؟؟
( المشهد الثالث ) انتهيت من موعدي لدي الطبيب واذا بالاذان لصلاه العصر توضات استعداد الصلاه دخلت اسستراحه النساء اريد الصلاه واذا باجنبيه تجلس بالاستراحه هي فقط بدات استعد الصلاه كبرت وبدات الصلاه واذا بي عند الانتهاء التفت لها واذا بها والله ثم والله تغلق عينها لاتريد ان تراني وانا اصلى ؟؟؟
يالله والله انه دين محمد وعزه دين محمد هل راينا تاثير الصلاه والله تاثير حارق عليهم وعلى دينهم انتهيت من الفرض وبدات بالسنه واذا بها نفس الطريقه ؟؟
كان وقت رحلتي قد قرب ولم استطع الحديث معها ولكن هل راينا الى اي درجه وصل بهم كره الاسلام والصلاه والمسلمين ؟؟؟
هي تغطي وجهها لا تريد ان تراى الصلاه ونحن نحترم دينهم وعقولهم ونقدس معتقداتهم الضاله ولكن والله انه لدين محمد روحي وقلبي له الفداء رضت ام ابت تللك الشعوب الكفاره ؟؟؟
( المشهد الرابع )
كنت بموعد ايضا بعد الرزارعه واذا بمريضه تدخل كاشفه الوجه وتلبس البنطل يالله هذا شكر الله منك على نجاح عمليتك ؟؟؟ يالله تعمدت الحديث مع التى تجلس بجانبي ان اهميه شكر الله على نعمه العافيه عل قلبها يحس او يلين ولكن لاجدوى سبحانك ما عبدنك حق عبادتك ؟؟؟ سبحانك ما شكرنك حق شكرك ؟؟؟ وكنت ايضا من قبل في جلسه الغسيل وكنت اقراء بالمصحف واذا بتلك المرافقه مع اختها ترفع صوت التلفاز على غناء لم احرك ساكنا واستمرايت بالقراءه واذا باحد زميلتي تاتي وتغلق التلفاز كليا واذا بتلك الاخرى تتذمر وتغلق عليهم الستار ؟؟ يالله اي عظه تريد تلك اكبر مما اختها ونحن كانا فيه اي عظه تحرك تلك القلوب الميته اف لنا ولقلوبنا الميته ؟؟ اف لنا ولافكارنا العفنه ؟؟ وتلك المريضه الاخرى التى زادت من غيضي تضع الغناء باذنها حتى تمر ساعات الغسيل الاربع والنصف ؟؟ يالله يالله كيف استطاعت والله ان الموت قد ياتي لنا بلحظات ونحن على تللك الاجهزه يالله والله لقد فقدنا مريضات دخلنا على الاقدام والله وخرجنا محمولات يالله ما نفيق من الغفله متى متى اي عظه نريد ؟؟ اخواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي اعجب والله ممن تريد العافيه واذا بها ترتدي العباءه المخصره والماكياج والبنطل وتريد العافيه ؟؟ العافيه من الله وليس من الطبيب ؟؟
باي حق نطلب منه العافيه والصحه والرزق والزوج ونحن نعصيه باي حق ؟؟
اما نستحي من انفسنا ونخجل منها اما نستحي من الله نعصيه بنعمه وهو يزيد نعيمه علينا ؟؟
اوجه كلامي الان الى اصحاب العادات السريه !!!!!!!!! والله ثم والله لو انك مشلول لم فعلتها والله ثم والله لو انك مريض سرطان اما فعلتها والله لو انك اعمي لما فعلتها والله لو انك معاق لما فعلتها اتدري متى فعلتها يوم ان انعم الله عليك بالصحه والعافيه ؟؟؟ وذلك والله مصدق قوله تعالى (واذا انعمنا على الانسان اعرض وناى بجانبه )
اخواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي قبل ان تفعلونها فقط تفكر معي بهذه الامور ثم ان شئت بعدها افعلها تذكر انك تستيقظ الصباح ويعود لك النفس والله انك لا تملك لا شهيق ولا زفير واحد ولو ملكت كنوز الدنيا من يملكه الله هو اعاده لك وهو يستطيع اخذه ويجعلك تعيش على انبوبه اكسجين بالمستشفى تذكر وانت تذهب اعزاكم الله الى الحمام انك ذهبت بقدامك فتحت الباب بيدك اقفلت الباب بيدك رفعت ملابسك بيدك نظفت نفسك دون ان يراى احد عورتك هل استشعرنا قليلا الموقف !!!!!!!!!!!!!!!!! نمر به مرات عديده باليوم ولكن والله لانشعر بقدره !!!!
والله ان غيرك يبكى الدم يريد ان ينظف نفسه ولا يراى غيره عورته ؟؟؟
لقد جلست بعد العمليه عشره ايام لا استطيع خدمه نفسي ابدا وقد كانت الوالده حفظها الله ولكن ؟؟؟
بكيت الدم عندما تذكرت تلك النعمه التى نجهل والله عنها وعن شكرها تذكر هذان الامرين ثم اصنع بعدها ما شئت ؟؟ واقول لكل مريض وكل مشلول وكل معاق صبرا صبـــــــــــــــــــــرا موعدنا الجنه باذن الله ارجووكم اقروا ما اكتب بقلوبكم والله مللت الكل يشكو من تللك العاده القذره ؟؟
لا تعصو الله بنعمه عليكم فتقدونها كما فقدتها انا والله اني اتمني ان يعود الزمان واضع جبهتي على الارض واسجد سجده لا اقوم منها واقسم بالله هذا ما اتمنى وارجوا ان يقبضني اليه ساجده اللهم امين اللهم امين اطالت عليكم فاعذروني وادعوا لى بالغفران اللهم حقق المذنبه ما تريد اللهم زادني حياء منك ومن خلقك المذنبه منقووووووووووووووووول

مشاهد رايتها بعيني
صفحة 1 من اصل 1