>,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (منتديات همسة حب) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدانا الغالي للاستفسار كلمني علي الايميل eslamzmzm40@yahoo.com >×÷·.·´¯`·)» (منتديات همسة حب ) «(·´¯`·.·÷× >,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اسلام زمزم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل في منتدانا الغالي للاستفسار كلمني علي الايميل eslamzmzm40@yahoo.com >×÷·.·´¯`·)» (منتديات همسة حب ) «(·´¯`·.·÷× >,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اسلام زمزم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

توبة فتاه

كاتب الموضوعرسالة
المخلصة لله
مشرف عام القسم الاسلامي
مشرف عام القسم الاسلامي
المخلصة لله

البلد : مصر
القوس

تاريخ الميلاد : 27/11/1991
الموقع الموقع : http://www.twbh.com/

بطاقة شخصية
بطاقة شخصية:

توبة فتاه Empty
مُساهمةموضوع: توبة فتاه   توبة فتاه Icon_minitime1الإثنين 13 أبريل - 15:27:09

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
أنا الي خلاني أكتب هالقصة عشان الموعظة
أتمنى انكم تستفيدون منها هذي قصة بنت أنا أعرفها بنت مؤدبة من عائلة محافظة عانت من مشكلها يمكن أغلب شبابنا يعاني منها و ألحين الحمد لله أنحلت هالمشكلة و البنت أرتاحت
و أنا كتبت الموضوع يمكن أحد من الشباب اللي يعانون من هالمشكلة يقرا موضوعي و يستفيد
قصة هالبنت تبتدي من كان عمرها 13 سنة مشكلتها كانت مع العادة السرية في البداية ما كانت تعرف أن هذا حرام و لما عرفت حاولت بكل الطرق انها أتوب جربت كل الطرق و كل الوسائل كانت أتوب وترجع تكرر فعلها
ويوما كانت بالليل تصيح و دموعها مثل النهر
لكن الحمد لله فرج الله كان قريب
تبون تعرفون شنو سر توبتها و شنو الشي اللي ساعدها؟
كانت كل يوم لما تحط جسمها على السرير تتخيل أن هاليوم أخر يوم بحياتها و ان لو غمضت عينها روحها بتروح لخالقها و ما بترجع في البداية رجعت مرة وحدة بس و عقب الحمد لله أنتهى الموضوع و الحين الحمد لله أتركت هالموضوع
أتمنى اني اكون أفدتكم بقصة هالبنت
و طلب أخير أدعولها ان تتزوج عشان ما ترجع لهذا الموضوع للأبد
هذا كل اللي عندي والله يرحم والديكم جميعاً منقول

توبة فتاه
صفحة 1 من اصل 1